وزير العدل : نهتم ببناء القدرات البشرية وتوفير كوادر للإدارة الاستراتيجية

المستشار عمر مروان وزير العدل
المستشار عمر مروان وزير العدل

 

أكد المستشار عمر مروان، وزير العدل، على أن الوزارة تهتم ببناء القدرات البشرية، وتوفير الكوادر المعنية بالإدارة الاستراتيجية، مشيرا إلى أنه تم تشكيل فريق عمل لوضع الاستراتيجية، وتحديد مديري المشروعات للإشراف على تنفيذها.

وأوضح «مروان»، أن وزارة العدل، تعتمد مخرجات التدريب النهائية من السلطة المختصة بالوزارة، وتوفير الكوادر الفنية والعملية اللازمة لإنجاز الأعمال والأنشطة المزمع تنفيذها في مختلف مجالات التعاون.

جاء ذلك على هامش حضور وزير العدل، فعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتي التخطيط، والعدل، بشأن التعاون في مجال تعزيز القدرات في الإدارة الاستراتيجية، والذى شهده الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

ووقع البروتوكول من جانب وزارة العدل، المستشار خالد أمين النشار، مساعد وزير العدل لشئون التخطيط، وممثلا عن وزارة التخطيط المهندس خالد مصطفى، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط، والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي.

ويستهدف البروتوكول تعزيز أطر التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومنها التعاون في بناء القدرات البشرية لوضع الخطة الاستراتيجية، وذلك من خلال التدريب التطبيقي العملي على الإدارة الاستراتيجية.

وبموجب بروتوكول التعاون تقوم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بإتاحة الدخول على منصة التدريب عن بعد لتنفيذ التدريب التطبيقي العملي على الإدارة الاستراتيجية بالإضافة لمحاضرات تفاعلية لمناقشة المحاضرات والمخرجات المطلوبة من الوزارة، فضلا عن  تقديم الدعم الفني لإعداد الخطة الاستراتيجية لوزارة العدل.

ترشيحاتنا