سرقة اغانى صلاح جاهين فى مسلسل «كامل العدد»

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

أعربت أسرة الشاعر الراحل، صلاح جاهين، عن غضبها من استغلال الأغاني التي كتبها في بعض الأعمال من دون الرجوع إليها واستئذانها، وذلك على خلفية أداء أغنية "البيانولا" ضمن أحداث مسلسل "كامل العدد" الذي قدمه شريف سلامة ودينا الشربيني.

وكتبت سامية، ابنة صلاح جاهين، عبر حسابها على "فيسبوك": "كل فترة نفاجأ كأسرة صلاح جاهين إن "شغله" بيتاخد ويتم استغلاله في اعلانات وأعمال تلفزيونية أو سينمائية بدون إذننا".

وأضافت: "لما تكون فرقة هواة على قد حالها مثلاً واخدة غنوة مستخدماها في مسرحية ولا عرض غنائي طبعاً مبنتكلمش، ولو إنه من الذوق واللياقة إنهم على الأقل يتواصلوا معانا يخدوا إذننا، لكن لما تكون شركات اتصالات كبيرة والا شركة إنتاج في دبي  زي اللي عاملين مسلسل "كامل العدد" المفروض إنهم بيعملوا كل حاجة قانوني ويحترموا حقوق الملكيه الفكريه وحقوق الأداء العلني مش يستغلوا شغل صلاح جاهين، من غير إذن ولا اتفاق!  «ما يصحش كده".

وقُدّمت أغنية "البيانولا" في شكل استعراضي، من خلال مسلسل "كامل العدد"، وكانت الأغنية التي كتبها جاهين، ولحنها وغناها الموسيقار سيد مكاوي وتقول بعض كلمات الأغنية: "أنا دبت وجزمتي نعلها داب، من كتر التدوير على الأحباب، يا سلملم لو أعتر في حبيب، ده أنا أرقص من كتر الإعجاب، كده أهو كده أهو".

 

ترشيحاتنا