ريهام عبدالغفور كوميدية لأول مرة في «اللعبة 4»

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

وافقت ريهام عبدالغفور على المشاركة كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "اللعبة 4"، وتجمعها مشاهدها مع هشام ماجد وشيكو ويحمل دورها العديد من المفاجآت، ومن المقرر عرضه بعد انتهاء شهر رمضان على إحدى المنصات، وتظهر ريهام لأول مرة بدور كوميدي بعيدا عن الأدوار الاجتماعية المعروفة بها.

على جانب آخر، تواصل ريهام عبدالغفور في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل "رشيد"، بطولة محمد ممدوح، والذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني 2023.

وتدور أحداث رشيد في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث، كما يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

"رشيد" بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

"اللعبة 4" بطولة هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، وإخراج معتز التوني.

ترشيحاتنا