لا يهمني .. رانيا التومي تعلق على انتقادات ظهورها في «سره الباتع»

رانيا التومي وخالد يوسف
رانيا التومي وخالد يوسف

علقت الفنانة التونسية رانيا التومي على الانتقادات التي واجهتها خلال ظهورها في مسلسل "سره الباتع" أولى تجارب خالد يوسف الإخراجية الدرامية والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني الجاري حيث تصدرت الفنانة رانيا التومي تريند جوجل لعدة أيام بسبب هجوم البعض عليها لإطلالتها بالمسلسل التي اعتبرها البعض لا تتناسب مع الدراما المصرية.

وأوضحت رانيا التومي قائلة :" تم اختياري للدور باعتباري فتاة أوروبية وتتحدث اللغة الفرنسية وفاتنة وقادرة على إغراء الشخص الذي تقابله من تجار الآثار" وتابعت خلال لقائها في إحدى برامج الإذاعة التونسية قائلة :" الملابس التي ظهرت بها هي ملابسي قمت باختيارها بعد أن أرسلوا لي مواصفات الشخصية وطريقة لبسها".

مؤكدة أن الهجوم لا يمهمها وأنها ترى أن ما ظهرت به من ملابس في المسلسل مناسب للشخصية قائلة:" أراها عادية ومناسبة ولا يهمني الهجوم وهند صبري سبقت وتعرضت لنفس الهجوم عند مشاركتها في مذكرات مراهقة".

يذكر أن مسلسل "سره الباتع" أولى تجارب رانيا التومي التمثيلية في الدراما المصرية، مسلسل "سره الباتع" من بطولة أحمد فهمي وريم مصطفى وأحمد السعدني وحنان مطاوع من سيناريو وإخراج خالد يوسف.

 

ترشيحاتنا