أخر الأخبار

تشكيل نانت المتوقع أمام ريمس بالدوري الفرنسي.. مشاركة «مصطفى محمد»

فريق نانت الفرنسي
فريق نانت الفرنسي

يواجه فريق نانت الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره ستاد ريمس، في مواجهة مهمة، تقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، معقل فريق نانت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
يدخل "نانت مصطفى محمد" مواجهة اليوم محتلاً المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالموسم الحالي، حتى الآن، برصيد 30 نقطة، حصدها من 28 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 10 مباريات.
أما فريق ستاد ريمس يأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، من نفس عدد المباريات، 28 مباراة، برصيد 43 نقطة، حتى الآن بالموسم الجاري 2022-2023. 
يلعب نانت المباراة وعينه على الثلاث نقاط، وتحقيق نتيجة إيجابية؛ حيث تعادل رفاق مصطفى محمد، في آخر مبارياته، قبل فترة التوقف الدولي، مع مضيفه فريق ليون، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "جروباما"، في افتتاح مباريات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.
تشكيل نانت المتوقع أمام ريمس:
في حراسة المرمى: ألبان لافونت. 
خط الدفاع: فابيان سينتونزي - أندري جيروتو - جوين هاجام. 
خط وسط الملعب: نيكولاس بالويس - بيدرو تشيريفيلا - موتوسامي - سيسوكو. 
في خط الهجوم: سيمون - بلاس – مصطفى محمد.
على صعيد متصل شارك مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في 41 مباراة استطاع فيها تسجيل 9 أهداف مقسمة بين 6 أهداف في الدوري الفرنسي، و2 في الدوري الأوروبي، وهدف في كأس فرنسا، وصنع 5 أهداف.
وبلغ إجمالي مشاركات مصطفى محمد خلال الموسم الحالي مع نانت في 2280 دقيقة بينها 1428 في الدوري الفرنسي مع فريقه الفرنسي.
موعد مباراة نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
تقام مباراة نانت ضد ستاد ريمس بوجود مصطفى محمد، مساء اليوم الأحد 2 - 4 - 2023، حيث تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
ملعب مباراة نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
تلعب مباراة نانت الذي يلعب بين صفوفه مصطفى محمد، ضد ستاد ريمس، على ملعب "لا البوجوار"، معقل الكناري.
القناة الناقلة لمباراة نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
يتم نقل المباراة المهمة بين نانت ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1K، وبتعليق المعلق "مضر اليوسف".
اكتب إلى القسم الرياضى ببوابة الأخبار والمسائي
 

ترشيحاتنا