ليفربول يسقط أمام مانشستر سيتي برباعية قاسية في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وليفربول
مباراة مانشستر سيتي وليفربول

كتب - عبد الرحمن مصطفى

تلقى فريق ليفربول هزيمة موجعة أمام مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول بالهدف الوحيد عن طريق المصري محمد صلاح، في الدقيقة 17، بعدما مهدت له الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسددها بيسراه من لمسة واحدة في الشباك,

وتعادل جوليان ألفاريز لمانشستر سيتي في الدقيقة 27، ثم أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني بالدقيقة 46، قبل أن يعزز جوندوجان تقدم السيتي بالهدف الثالث عند الدقيقة 53، واختتم جريليش أهداف مانشستر سيتي بالرابع في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

وفي المقابل ظل ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 47 هدفًا وتلقت شباكه 29، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، وتصعبت مهمته في حجز مقعدًا له بدوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

ترشيحاتنا