صيانة نفق أحمد بدوي بشبرا واستكمال خطة التطوير في الساحل والزاوية الحمراء

صيانة نفق أحمد بدوي
صيانة نفق أحمد بدوي

في إطار استكمال مشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالي الحالي 2022- 2023 لمحافظة القاهرة، تابع المهندس محمد عبد النعيم رئيس حي شبرا، مشروعات الصرف الصحي والرصف والتبليط ومشروع المياه والكهرباء، وإعادة الشئ لأصله بالشوارع الجانبية.

 

كما تابع رئيس حي شبرا حملات النظافة ورفع الإشغالات والحواجز الأسمنتية والحديدية من شارع أحمد حلمى، كذلك متابعة إصلاح وصيانة نفق أحمد بدوي.

وفي حي الساحل، تابع هشام ابو المكارم رئيس الحي رصف شارع صائم الدهر.

من جانبه تابع اللواء عبد الله عزت رئيس حي الزاوية الحمراء استكمال تركيب بلاط الانترلوك و رصف الجزيرة الوسطى شارع العاشر من رمضان .

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أكد على أن تحقيق مصلحة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب  بهدف  المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأشار محافظ القاهرة لأهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية للمساهمة فى تحسين جودة  الحياة المقدمة للمواطنين مؤكدًا ضرورة مشاركة النواب فى وضع مشروعات الخطة الإستثمارية السنوية لتخرج معبرة عن الإحتياجات الفعلية للمواطنين.

ترشيحاتنا