6 نجوم راحلين حضروا في أولى حلقات مسلسلات رمضان

سمير غانم ودلال عبد العزيز في الهرشة السابعة
سمير غانم ودلال عبد العزيز في الهرشة السابعة

في ظهور مؤثر أعاد الكثير من الذكريات إلى عقول المشاهدين حضر العديد من الفنانين الراحلين في مسلسلات رمضان تقديرا لهم وإهداء لاعمالهم التي ظلت باقية رغم رحيلهم ففي السباق الرمضاني الجاري حرص صناع عدد من الاعمال الدرامية على إهداء حلقات المسلسل إلى أرواح فنانين راحلين.

 

ومن أبرز هؤلاء الفنانين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز حيث حرص صناع مسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وعلى قاسم وعايدة رياض وعماد رشاد وأسماء جلال ومحمد محمود وحنان سليمان على إهداء الحلقة السادسة من المسلسل إلى الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

حيث ظهرا كلا من أمينة خليل ومحمد شاهين وهما يشاهدان فيديو مجمع لأبرز محطات النجمين معا وعلق محمد شاهين عن مدى حبهما قائلا :" مش هييجى زيهم" كما صناع العمل على إهداء الحلقة لروح سمير غانم ودلال عبدالعزيز فى نهاية التتر.

 

كما ظهرت كلا من سعاد حسني وهند رستم في الجزء السابع من مسلسل "الكبير" من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وحاتم صلاح ومصطفى غريب حيث اهتم صناع وأبطال مسلسل "الكبير أوي 7" بظهور صورة الفنانة الراحلة سعاد حسني وهند رستم خلال احداث الحلقة الثانية من العمل ليكونا الحاضر الغائب.

 

فيما أهدى صناع مسلسل"كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني واسعاد يونس وشريف سلامة العمل كاملا إلى صناع فيلم "عالم عيال عيال" من بطولة رشدي اباظة وسميرة أحمد وسهير رمزي وسمير صبري لاقتباس فكرة المسلسل من الفيلم ليكونا كلا من رشدي اباظة وسميرة أحمد حاضران في دراما رمضان.

 

ترشيحاتنا