بعد انتقادات «سره الباتع».. خالد يوسف: قدمت الدراما من وجهة نظري

خالد يوسف
خالد يوسف

أعلن المخرج خالد يوسف عن عدم رغبته في تقديم الدراما التلفزيونية مرة أخرى وذلك بعد الانتقادات التي وجهها الجمهور لمسلسله "سره الباتع" أولى تجاربه الدرامية الإخراجية والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني الجاري.

 

وأوضح خالد يوسف أنه لن يقدم دراما تليفزيونية مرة أخرى قائلا :" أنا مش ناوي أعمل دراما تليفزيونية تاني" وأضاف خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم " قائلا :"دي إطلالة مني على الجمهور في البيوت وقدمت إسهامي في الدراما التليفزيونية لما تتعمل من وجه نظري وكده اكتفيت".

 

وكان مسلسل "سره الباتع" قد تعرض للكثير من الانتقادات بعد عرض حلقاته الاولى والتي بدأت ببعض الاخطاء التاريخية في الكتابة مرورا بعدد من الاخطاء الاخراجية والتي ظهرت في ارتداء أحد جنود المماليك أثناء معركتهم مع الفرنسيين لحذاء رياضي حديث.

 

كما انتقد البعض ملابس الفنانة رانيا التومي أحد أبطال العمل والذي اعتبرها البعض غير لائقة وأخيرا انتقاد موسيقى المسلسل وأوضح خالد يوسف أن هذه الموسيقى هي موسيقى افلامه قائلا:" هي مزيكا أفلامي وأنا مستأذن أصحابها إيه المشكلة أنت ليك في النهاية تقول المزيكا مش معبرة".

 

ويذكر أن مسلسل "سره الباتع" من بطولة أحمد فهمي و أحمد السعدني وريم مصطفى وحنان مطاوع وحسين فهمي ونجلاء بدر وعمرو عبد الجليل وهالة صدقى ومحمود قابيل ومصطفي درويش وخالد أنور وهدي الإتربي من تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

 

ترشيحاتنا