بعد خناقته مع طاقم عمل«إكسلانس».. محمد سعد يتصدر التريند

محمد سعد
محمد سعد

تصدر الفنان محمد سعد تريند محرك البحث جوجل بعد أن انتشر خلال الساعات الماضية فيديو له وهو ينفعل على صناع وطاقم عمل مسلسله " إكسلانس" والذي تم عرضه حاليا خلال الموسم الرمضاني الجاري حيث ظهر اثناء الفيديو وهو يوجه الشتائم إلى طاقم الانتاج.

وما بين انتقاد مستخدمي السوشيال ميديا لمحمد سعد عما بدر منه ومدافعة بعض الفنانين عنه كشف مخرج العمل إبرام نشأت عن سبب انفعال الفنان محمد سعد وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك موضحا:"حبيت أوضح لسيادتكم وللسادة الصحفين المحترمين حقيقه الموضوع المتداول".

وتابع قائلا:" الخناقه دي مش معايا ولا مع الكرو وهيا مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقي مسيطرة علي لوكيشن المنطقه وحصلت المشادة نتيجة عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركه التصوير  لمدة ساعات".

واختتم قائلا: “أستاذ محمد سعد أخويا وصديقي واكتر الناس اللي بحبها وهو اللي رشحني لإخراج المسلسل إكسلانس وطول الوقت أصحاب واخوات ومتفهمين جدا من بداية التصوير لحد الآن.. صباحكم فل واحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل وعاملين مسلسل جامد جدا".

وكان عدد من الفنانين حرصوا على دعم والدفاع عن الفنان محمد سعد ابرزهم الفنان مصطفى درويش الذي كتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا:" أشهد أن الفنان محمد سعد شخص محترم وخلوق جدا وبيحب كل الناس وأنا ما حضرتش واقعة الشتيمة دي تحديدا ومش من أخلاقه".

 

ترشيحاتنا