أخر الأخبار

خطوة جديدة من رئيس برشلونة لاستعادة ميسي

 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعاد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، فتح الأبواب نحو استعادة نجم الفريق السابق، ليونيل ميسي، الذي يلعب بين صفوف فريق باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي.
وكانت الجماهير التي تواجدت بمدرجات ملعب كامب نو، أمس الأحد، لحضور مسابقة (دوري الملوك) التي ينظمها، جيرارد بيكيه، مدافع البارسا المعتزل هذا الموسم، تردد هتافها باسم "ميسي.. ميسي"، لتظهر أنها لم تتخل عن رغبتها في استعادة النجم الأرجنتيني مجددًا لصفوف برشلونة.
ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لابورتا وسيرجيو أجويرو المهاجم السابق لبرشلونة تناولا في حديث مشترك إمكانية إتمام الصفقة، بعد هتاف جماهير البارسا باسم ميسي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن حديث لابورتا وأجويرو في كامب نو، اكتسب أهمية خاصة لأن النجم المعتزل يعرف جيدًا نوايا صديقه المفضل (ميسي).
وأوضحت أنه إذا وجد برشلونة الحل الاقتصادي لتسهيل عودة ميسي، فإن الأخير لن يفكر كثيرا، وسيقرر ارتداء قميص البارسا مرة أخرى.
وذكرت أنه وفقًا للتصريحات الأخيرة لأجويرو وحديثه عن الصفقة مع لابورتا، فإن أسطورة مانشستر سيتي بات وسيطًا لإتمام العودة.
يأتي ذلك في الوقت الذي ينتهي عقد ليونيل ميسي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، ولم يوافق اللاعب الأرجنتيني على أي عرض للتجديد حتى الآن، إلى جانب التقارير التي تشير إلى توتر العلاقة بينه وكريستوف جالتييه مدرب الفريق الباريسي.

 

ترشيحاتنا