مانشستر سيتي يحصّن هالاند لإفساد مخطط ريال مدريد

النرويجي إيرلينج هالاند
النرويجي إيرلينج هالاند

يعيش الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، حالة من التألق على الصعيدين في فريقه الإنجليزي، كذلك بعد انضمامه لمنتخب بلاده في تصفيات يورو 2024.
وفي ظل التوهج الذي يظهر عليه هالاند في كل مشاركة له في الملاعب تتجه الأنظار إليه، وتسعى كبرى الفرق على مستوى العالم للحصول على توقيعه دون النظر لمدة تعاقده مع السيتيزنز، وأبرزها كبير الدوري الإسباني "ريال مدريد" الذي كشفت الأيام الماضية عن مخططه لخطف النرويجي الدولي من صفوف السيتي.
ورد نادي مانشستر سيتي، على خطة ريال مدريد بشأن التعاقد مع هالاند، في صيف 2024.
وأفادت تقارير إسبانية مؤخرًا بأن ريال مدريد يجهز أموالا ضخمة لحسم الصفقة في الصيف بعد المقبل، من خلال تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب النرويجي، والذي يبلغ 200 مليون يورو.
ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر سيتي سيتحرك في الصيف المقبل مباشرة، لإقناع هالاند بالتوقيع على عقد جديد، ومنحه أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وأشارت إلى أن العقد الحالي لهالاند ينتهي في 2027، لكن مانشستر سيتي يريد تمديده لموسم آخر، مع زيادة راتب المهاجم النرويجي من 375 إلى 500 ألف إسترليني أسبوعيًا.
وأوضحت أن موافقة هالاند على العقد الجديد ستنهي الأنباء الخاصة بانتقاله إلى صفوف ريال مدريد، وهو ما يسعى إليه مسؤولو مان سيتي.
وقالت مصادر مقربة من هالاند، إنه سعيد للغاية في مانشستر سيتي، في الوقت الذي يحرص النادي الإنجليزي على توجيه رسالة قوية إلى ريال مدريد من خلال العقد الجديد.
 

ترشيحاتنا