منتخب المواي تاي في معسكر مغلق بداية من إبريل استعدادًا لبطولة العالم 

منتخب المواي تاي
منتخب المواي تاي

قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن المنتخب الوطني يستعد للدخول في معسكر مغلق في المركز الأولمبي بالمعادي استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للمواي تاي التي تقام في مدينة بانكوك عاصمة تايلاند خلال الفترة من 3 إلى 14 مايو المقبل.

وكشف إبراهيم، أن عناصر المنتخب ستنتظم في المعسكر المغلق خلال الفترة من 1 إبريل حتى 2 مايو المقبل وذلك ضمن خطة الاستعداد لتجهيز اللاعبين بالشكل المرجو قبل بطولة العالم المقبلة التي تشهد مشاركة ومنافسات قوية بين اللاعبين المشاركين من نحو 80 دولة في العالم.

كما أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أنه تقرر المشاركة في بطولة العالم في مرحلة الكبار تحت 23 سنة دعما للمواهب الصاعدة وتكوين جيل جديد قادر على المنافسة بقوة في البطولات المقبلة.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمواي تاي ماستر رفعت جابر المدير الفني، وكابتن وليد زكريا المدرب العام وكابتن محمود عبدالحميد مدرب وكابتن أيمن الحمصاني مدرب و وائل فهر مدرب.

ويشارك الاتحاد المصري للمواي تاي في بطولة العالم للعام الثاني على التوالي حيث شارك في نسخة عام 2022 والتي أقيمت أبو ظبي خلال شهر مايو  الماضي ونجح المنتخب في حصد  6 ميداليات متنوعة بواقع 2 ميدالية ذهبية و 2 ميدالية فضية و 2 برونزية.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا