4 مسلسلات تعرضت لانتقادات السوشيال ميديا.. أبرزها «سره الباتع»

بوستر مسلسل سره الباتع
بوستر مسلسل سره الباتع

 



تعرضت عدد من المسلسلات والتي يتم عرضها خلال السباق الرمضاني الجاري إلى سخرية رواد السوشيال ميديا مع عرض حلقاتها الأولى بسبب أخطائها الواضحة ومن أبرز هذه المسلسلات والتي كان لها النصيب الأكبر هو مسلسل "سره الباتع" إخراج خالد يوسف.

 

حيث وقع صناع العمل في خطأ تاريخي خلال أحداث الحلقة الثانية بعدما ظهر أحد الأشخاص ويجسد جندي من المماليك وهو يرتدي حذاء رياضي حديث في معركة من المفترض انها نشبت بين المماليك والفرنسيين كما امتدت الاخطاء ليظهر جنود الحملة الفرنسية وهما يتحدثون اللغة العامية المصرية.

 

كما تعرض مسلسل "ستهم" بطولة روجينا لسخرية مستخدمي السوشيال ميديا بسبب أسنانها المنتظمة البيضاء المعروفة بـ "هوليود سمايل" فمن المفترض انها تجسد قصة حياة سيدة مكافحة فقيرة اضطرت لارتداء ملابس الرجال للعمل بعد رحيل زوجها وهو ما يتنافى مع عملية تبييض الأسنان.

 

 

وثالث المسلسلات التي تعرضت لانتقادات مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة مي عمر وياسر جلال وداليا مصطفى بسبب الحديث عن مصروف ابنتهما اليومي والذي يصل قيمته إلى 1000 جنيه وآخر هذه المسلسلات هو مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان وتحديدا في احداث الحلقة الثالثة من العمل.

 

حيث قارن البعض بين مشهد محمد رمضان أثناء تقديمه لزوجته الرابعة لزوجاته الثلاثة ومشهد الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي" والذي يكاد يكون مطابق له.

 

ترشيحاتنا