آخرهم مريم أشرف زكي .. أبناء فنانين يظهرون للمرة الأولى

مريم اشرف زكي
مريم اشرف زكي

شهدت مسلسلات رمضان الحالي اقتحام عدد من أبناء الفنانين لعالم الفن لأول مرة بدعم من ابنائهم عن طريق المشاركة في بطولة اعمالهم لمساندتهم في تجاربهم الأولى ومن أبرز ابناء النجوم اصحاب الظهور الاول مريم أشرف زكي ابنة الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين والفنانة روجينا.

حيث تشارك مريم زكي والدتها في بطولة مسلسلها الرمضاني " ستهم" في أولى تجاربها التمثيلية وأوضحت مريم مدى سعادتها في أول تجربة تمثيلية لها على الإطلاق ونشرت مريم في وقت سابق بوستر منفرد لها من مسلسل "ستهم" عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

وعلقت قائلة :" محظوظة للغاية لأنني عملت مع الجميلة روجينا في أول دور لي على الإطلاق من إخراج المذهل رؤوف عبدالعزي، وبقلم المؤلف ناصر عبدالرحمن متحمسة للغاية للمرحلة المقبلة".

يذكر ان مسلسل "ستهم" من بطولة روجينا ونانسي صلاح وأحمد الرافعي ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وياسين التهامي من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ومن أبناء النجوم أيضا الذين يشاركون ابائهم بطولة مسلسلاتهم الرمضانية رابي عمرو سعد والذي يشارك والده الفنان عمرو سعد بطولة مسلسل "الأجهر".

مسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد ودرة وسيد رجب وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي ومحمود قابيل وسارة سلامة وأحمد صفوت ومصطفي أبو سريع من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

ترشيحاتنا