آخرهم «جعفر العمدة».. 4 مسلسلات ظهر خلالها محمد رمضان بشخصيتين

محمد رمضان
محمد رمضان

كشفت الحلقات الأولى من مسلسل "جعفر العمدة" والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني من بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وايمان العاصي وزينة ومنة فضالي من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي عن ظهور الفنان محمد رمضان بشخصية الأب والابن خلال أحداث المسلسل.

وذلك بعد عرض صورة عبد الجواد العمدة والد جعفر العمدة شخصية محمد رمضان في العمل لتكون المرة الرابعة التي يقدم فيها محمد رمضان شخصيتين في عمل واحد حيث سبق وان قدم دور الأب والأبن في مسلسل "نسر الصعيد" والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2018 من بطولة سيد رجب وعائشة بن أحمد ودرة ووفاء عامر من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

كما قدم ايضا محمد رمضان دور الأب والأبن في مسلسل "زالزال" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2019 من بطولة حلا شيحة وماجد المصري وهنادي مهنا وأحمد صيام ومحمود حجازي ومنى عبد الغني من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابراهيم فخر.

وأخيرا قدم محمد رمضان دور الشخصية الرئيسية والأخ في مسلسل "الاسطورة" والذي تم عرضه عام 2016 ضمن السباق الرمضاني من بطولة روجينا ومي عمر وياسمين صبري وفردوس عبد الحميد وهادي الجيار من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

 

 

ترشيحاتنا