خطوة واحدة تفصل مانشستر يونايتد عن خطف فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

تهتم العديد من الأندية الأوروبية بضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، إلا أن وجهة النيجيري المخضرم ما زالت غير واضحة، ما بين تقارير تشير إلى رغبته في البقاء بإيطاليا، أو الرحيل إلى أحد أندية الدوريات الكبرى.

وفي تقرير نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، أفاد بأن مانشستر يونايتد الإنجليزي يهتم بشدة بتوقيع اللاعب النيجيري، نجم الفريق الإيطالي.

أفادت الصحيفة البريطانية بأنه في الوقت الذي لم يستقر أوسيمين على ناد بعينه للتعاقد معه، فإن المان يونايتد، يحتاج إلى دفع مبالغ باهظة تتخطى العروض المقدمة للاعب، كي يحظى بتوقيعه. 

وفي ظل ملاحقة الأندية الأوروبية لأوسيمين، خرج مهاجم نابولي بتصريحات ربما تشير لاحتمالية بقائه في إيطاليا.

تحدث أوسيمين لقناة "إلجيبيتي" النيجيرية عبر موقع "يوتيوب" قائلا: "رأيت سبب بقاء اللاعبين لسنوات عديدة في نابولي لأن الحب الذي يظهره الجمهور لهم كبير جدا فهم يحبون كرة القدم كثيرا".

مضيفًا: "عندما ألعب وأهدر الأهداف أو أتعرض لإصابة فهم يهتفون باسمي، أنا أقدر الحب الذي يقدموه لي، والطريقة الوحيدة لرد ذلك هي بجعلهم سعداء من خلال اللعب، وأن الحلم الذي كانوا يحلمون به لسنوات عديدة يصبح واقعًا وسأفعل ما بوسعي لتحقيق ما يرغبون فيه".

وسجل أوسيمين 21 هدفًا في 23 مباراة خاضها بالدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري.

يذكر أنه يتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة بفارق 19 نقطة كاملة عن ملاحقه لاتسيو بعد مرور 27 جولة من أصل 38.
وفاز نابولي بالدوري مرتين من قبل عامي 1987 و1990.

ترشيحاتنا