ميرتنز تتأهل للدور الثالث ببطولة ميامي المفتوحة للتنس على حساب كستكينا

ميرتنز
ميرتنز

صعدت البلجيكية اليسي ميرتنز إلى الدور الثالث ببطولة ميامي المفتوحة للتنس، بعدما تغلبت على الروسية داريا كستكينا 4 / 6 و6 / 2 و6 / 2 اليوم الخميس ضمن منافسات الدور الثاني.

وتغلبت ميرتنز على كستكينا، المصنفة الثامنة للبطولة، للمرة الثانية خلال ست مواجهات جمعت بينهما، وللمرة الأولى منذ عام 2017 عندما فازت عليها في الدور الثاني من بطولة نيو هيفن.

وتلتقي ميرتنز في الدور الثالث، الكرواتية بترا مارتيتش التي تأهلت بالفوز على الصينية أتشيو وانج 6 / 3 و6 / 3 .

كذلك تأهلت الإسبانية باولا بادوسا جيلبرت إلى الدور الثالث بالفوز على الألمانية لورا سيجموند 7 / 6 و4 / 6 و6 / 2 في مباراة استمرت ساعتين و51 دقيقة.

وتلتقي بادوسا، التي وصلت إلى دور الثمانية ببطولة ميامي في العام الماضي، في الدور الثالث، الفائزة في مباراة الدور الثاني بين الكازاخية ايلينا رايباكينا المتوجة قبل أيام بلقب بطولة إنديان ويلز، والروسية أنا كلينسكايا.

كذلك صعدت الصينية تشينج تشينوين بالفوز على الرومانية إرينا كاميليا بيجو 2 / 6 و6 / 1 و6 / 1 ، لتحقق عودة ناجحة بعد أن انسحبت مؤخرا من بطولتي دبي وإنديان ويلز بسبب إصابة في البطن.

وتلتقي تشينوين في الدور الثالث الفائزة من مباراة الدور الثاني بين الروسية لودميلا سامسونوفا والسويسرية فيكتوريا جولبيتش.
 

ترشيحاتنا