فى دورى «الأكاديميات» بالقليوبية..

بركلات الترجيح .. «المنيرة» يخطف فرحة الفوز من «صنافير»

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يسلم الكأس للفريق الفائز بالدورى
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يسلم الكأس للفريق الفائز بالدورى

خطف فريق مركز شباب المنيرة، فوزا كبيرا على منافسه فريق مركز شباب صنافير، فى بطولة دورى الأكاديميات لكرة القدم فى نسخته الثالثة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد مباراة قوية من الفريقين، حيث أضاع الفريقين الكثير من الفرص الذهبية للتسديد ولكن كانت الإثارة هى الأغلب على المباراة.

 

وشهدت المباراة الكثير من الفرص الضائعة للفريقين، وأضاع لاعبو فريق صنافير العديد من الانفرادات بحارس مرمى الفريق المنافس إلا أن الفريق لم يحالفه الحظ فى إنهاء المباراة مبكرا إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى فى الشوطين.

ولم تختلف ضربات الترجيح فى إثارتها عن المباراة، إلى أن استطاع أن ينهى المباراة فريق المنيرة لصالحه من خلال ضربات الترجيح.

وشهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، المباراة الختامية لدورى الأكاديميات لكرة القدم والتى أقيمت المباراة على ملعب مركز شباب سنديون، بحضور أحمد عفيفى، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، ومشير حنفى، لاعب النادى الأهلى الأسبق، والدكتور محمد عبدالمؤمن، وكيل مديرية الشباب والرياضة لشئون الرياضة، ووليد الفرماوي، وكيل المديرية للشباب، ومديرى الإدارات الشبابية.

وقام «الصبروط»، ومرافقوه بتسليم كأس البطولة لفريق المنيرة الفائز بالبطولة فى نسختها الثالثة، واحتفل الفريق وجمهوره بالفوز على طريقتهم الخاصة بعد التقاط الصور التذكارية.

ترشيحاتنا