خطوة واحدة تفصل باريس سان جيرمان عن إقالة «جالتييه»

 كريستوف جالتييه
كريستوف جالتييه

تعرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لزلزال كبير، بسبب سوء نتائج الفريق، خاصة بعد سقوط الفريق المليئ بالنجوم، في فخ الهزيمة، أمس الأحد، أمام نظيره رين، الذي رسخ بدوره عقدة لدى الباريسيين؛ حيث أثبت تفوقه في الدور الأول أيضًا، على البي إس جي.
هزيمة الباريسيين بالأمس جاءت بعد ساعات من خلاف المدير الفني للفريق، كريستوف جالتييه، مع نجم الفريق ليونيل ميسي، والذي أفادت تقارير على نحو ما ذكر بأنه أظهر رفضه لسياسة جالتييه مع الفريق، ما فجر الأزمات التي كانت كالنار تحت الرماد فيما يخص مستقبل جالتييه، مع الفريق.
وكشفت تقارير فرنسية نشرتها صحيفة "ليكيب" عن مصير المدير الفني لباريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، في ظل تراجع النتائج، كذلك خلافاته المتكررة مع لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، في إشارة إلى أن إدارة بي إس جي ستحسم مصير جالتييه بنهاية الموسم. 
وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة من ملاك النادي، إلى أن تأجيل الملف إقالة المدير الفني، هدفه عدم الاستسلام للضغوط مع كل أزمة تمر بالنادي.
موضحة: "كما أن إقالة جالتييه بعد عام واحد فقط من رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ستعني الإخلال بالمشروع الجديد الذي بدأته الإدارة في الصيف الماضي".
ولفتت أيضًا إلى أن كريستوف جالتييه يواجه أزمة حقيقية بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق، إضافة إلى عدم جودة الصفقات الصيفية، مع الفريق.
يأتي ذلك في الوقت الذي سقط سان جيرمان في فخ الخسارة أمام رين بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب «حديقة الأمراء»، معقل الباريسيين.
ويعتلي سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه أولمبيك مارسيليا قبل 10 جولات من انتهاء المسابقة.
 

ترشيحاتنا