أخر الأخبار

داني ألفيس يضرب عن الطعام في السجن بعد انفصال زوجته عنه

داني ألفيس
داني ألفيس

كتب - عبد الرحمن مصطفى

أكدت تقارير صحفية اليوم السبت، إضراب البرازيلي داني ألفيس، مدافع برشلونة السابق، عن الطعام داخل السجن بسبب قرار زوجته عارضة الأزياء جوانا سانز، بعد الانفصال عنه.

وأشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إلى أن داني ألفيس قرر البدء فى الإضراب عن الطعام داخل محبسه في برشلونة، بعد انفصال زوجته عنه، بسبب اتهامه باغتصاب فتاة في ملهى ليلي في برشلونة.

ووصفت الصحيفة، أن داني ألفيس «منهار تمامًا وعصبي جدًا»، بعدما أخبرته جوانا صاحبة الـ29 عامًا، أنها تريد إنهاء زواجهما، حيث أضرب عن الطعام حزنًا على هذا القرار.

وقامت جوانا، بحذف الكثير من الصور الخاصة بها رفقة داني ألفيس، من حسابها على «إنستجرام»، بعد اعترافه السابق بأنه مارس الجنس مع الفتاة برضاها، وجاء بعد نفيه التام بأنه يعرفها.

وخرجت زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس عن صمتها، وأعلنت انفصالها عنه برسالة مؤثرة، بعد أيام من زيارتها لزوجها المتهم بالاغتصاب في مدينة برشلونة الإسبانية.

كانت شرطة برشلونة، قامت باعتقال داني ألفيش مدافع منتخب البرازيل وفريق برشلونة السابق، بعد استجوابه بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي، على فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، داخل حمام بأحد الملاهي الليلية في برشلونة.

ترشيحاتنا