بعد غياب 11 عام.. محمد منير نجم تترات مسلسلات رمضان بعملين

محمد منير
محمد منير

يعود الفنان محمد منير بقوة من جديد ليضع بصماته على تترات مسلسلات رمضان القادم 2023 بعد غياب دام أكثر من 11 عام بعد تقديمه تتر مسلسل "الهروب" والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2012 من بطولة كريم عبد العزيز ودلال عبد العزيز وإيمان العاصي.

ويشارك الفنان محمد منير بتقديم تتر مسلسلين دفعة واحدة فمن المقرر أن يغني من كلمات وأشعار عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم تتر مسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وجومانا مراد وعلي الطيب وكمال أبو رية ومحمد لطفي وفريدة سيف النصر ومريم الخشت ومحمد فهيم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأيضا من المقرر أن يغني تتر مسلسل "سره الباتع" وكان المخرج خالد يوسف قد نشر في وقت سابق صورة لمحمد منير من داخل الاستديو أثناء تسجيله لأغنية المسلسل وعلق قائلا:" مع الكينج محمد منير أثناء تسجيل أغنية مسلسل سره الباتع من ألحان وليد سعد.. الأمل الباقي في الموسيقى الشرقية.. وكلمات مصطفى إبراهيم شاعر هذا الزمان".

وأضاف :" رأيي أن هذه الأغنية ومشاهدها في المسلسل هي أكثر ما سيبقى في وجدان الناس" يذكر أن مسلسل "سره الباتع" من بطولة حنان مطاوع وأحمد السعدني وأحمد فهمي وريم مصطفى ومحمود قابيل وحسين فهمي.

 

ترشيحاتنا