فيتوريا يعلن اليوم تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي في مؤتمر صحفي

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم السبت، في الثانية ظهرًا، بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي.

ويعلن فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي، عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي، المقرر لهما يومي 24 و28 مارس الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

كما يتحدث روي فيتوريا، عن قائمة اللاعبين المختارة لمباراتي مالاوي والتي سيتم الإعلان عنها اليوم السبت أيضًا، بينما ينطلق معسكر منتخب مصر، يوم الإثنين المقبل، بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن ينضم لاعبي منتخب مصر المحترفين تباعًا إلى المعسكر من اليوم الأول، حيث ستكون البداية من أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي فريق اتحاد جدة السعودي على أن يكتمل وصولهم بحد أقصى صباح يوم 22 مارس على أقصى تقدير.

وأعلن روي فيتوريا، قائمة المحترفين الأولية الذين تم استدعاؤهم لمعسكر منتخب مصر المقبل، والتي ضمت: محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد وأحمد حسن كوكا وإمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش وسام مرسي وأحمد حمدي.

ويقع منتخب مصر، في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا، أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في المجموعة على الترتيب.

ترشيحاتنا