«ماني» يعوض غياب موتينج في مواجهة ليفركوزن بالدوري الألماني

ماني
ماني

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على باير ليفركوزن، الأحد المقبل، على ملعب باي ارينا، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية: " beIN SPORTS HD3 ، Sky Sport Bundesliga 6 HD".

ويدخل البايرن، متصدر الترتيب بدون مهاجمه الكاميروني إيرك ماكسيم شوبو موتينج المُصاب.

وقال جوليان ناجلسمان، مدرب البايرن في حديث مع الصحفيين، اليوم الجمعة، إن شوبو موتينج تعرض لإصابة في الظهر، مما يعني عدم قدرته على المشاركة، لأنه لم يتمكن من التدرب أيضًا.

لكن ناجلسمان يأمل في استعادته مجددًا خلال فترة التوقف الدولي، ليكون جاهزًا لمواجهة دورتموند المرتقبة يوم الأول من أبريل المقبل.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطتين، لكن ربما يتصدر دورتموند الترتيب لمدة 24 ساعة على الأقل، في حال تمكن من الفوز على كولن، غدا السبت.

ولا يرغب بايرن في التراجع قبل تلك المباراة المهمة أمام دورتموند، كما قال ناجلسمان: "هدفنا هو الفوز على ليفركوزن، لا يمكننا الراحة، سأختار اللاعبين الجاهزين بغض النظر عن إمكانية تعرضهم للإيقاف لـ5 بطاقات صفراء".

وأوضح: "لا يمكنك دائما تجنب البطاقات الصفراء، لكن لاعبي البايرن أذكياء بشكل كافٍ".

ومن المتوقع أن يشارك السنغالي ساديو ماني بدلا من شوبو موتينج في هجوم البايرن، مثلما حدث في المباراة الماضية التي انتهت بفوز الفريق (5-3) على أوجسبورج، في مواجهة ليفركوزن الذي عانى من بداية سيئة لكنه تطور كثيرا مع مديره الفني الإسبباني شابي ألونسو، لاعب وسط البايرن السابق.

ووصف حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، مباراة يوم الأحد بأنها مهمة للغاية، وذلك قبل سلسلة من المباريات الحاسمة أمام دورتموند وفرايبورج صاحب المركز الخامس، بالإضافة لاختبار صعب في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي ومدرب البايرن السابق بيب جوارديولا.

وقال حميديتش: "نحن نركز على الدوري الآن، مباراة دورتموند ستكون مهمة للغاية، أتمنى من الجميع أن يعودوا بسلام من مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم، سنواجه أسابيع حاسمة، كما أن شهر أبريل سيكون صعبًا، نريد أن نبدأ بشكل ناجح أمام ليفركوزن".
 

ترشيحاتنا