بث مباشر .. مباراة نابولي وآينتراخت بدوري أبطال أوروبا 

نابولي وآينتراخت
نابولي وآينتراخت

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة نابولي وآينتراخت بدوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف فريق نابولي الإيطالي نظيره آينتراخت الألماني اليوم الأربعاء الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب دييجو ارماندو مارادونا ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي نابولي الإيطالي فوزا غاليا على مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقميت على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.                            

وفوز النادي الإيطالي في ألمانيا بهدفين نظيفين جعله يضع قدمه في ربع النهائي، ويأمل في الفوز مجددًا وتأكيد تواجده وسط أفضل 8 فرق أوروبية.

تشكيل نابولي المتوقع ضد آينتراخت الألماني

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: دي لورنزو، رحماني، خيسوس، غلام.

خط الوسط: لوبوتكا، ديم، بوليتانو، زيلينسكي، إنسيني.

خط الهجوم: ميرتنز.


وستذاع مباراة فريق نابولي ضد نظيره آينتراخت فرانكفورت، اليوم في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي، بتعليق علي محمد علي.

وتذاع أحداث مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 2.

واسندت قناة بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على مجريات المباراة للمعلق المصري الشهير "علي محمد علي".

وحسمت 6 فرق التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهم بنفيكا البرتغالي، وتشيلي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، وميلان الإيطالي، وإنتر ميلان، ومانشستر سيتي.

ترشيحاتنا