جيمي كيميل يصطحب حمارا ويسخر من ويل سيمث في حفل الأوسكار

جيمي كيميل
جيمي كيميل

ظهر جيمي كيميل على مسرح دولبي مسرح توزيع جوائز الأوسكار أمس، وبصحبته حمارا صغيراً، وهو جيني الحمار الذي شارك معه في فيلم The Banshees of Inisherin.

وسخر جيمي كيميل في الحفل من صفعة ويل سميث في الدورة الـ 94، قائلا: نريدك أن تشعر بالأمان، والأهم من ذلك أنني أريد أن أشعر بالأمان .. لذلك لدينا سياسات صارمة إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً من أعمال العنف خلال هذا العرض، فستحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح لك بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة.

نال فاز فيلم Black Panther: Wakanda Forever بجائزة الأوسكار لأفضل تصميم أزياء، فيما فاز فيلم "An Irish Goodbye" بجائزة أوسكار أفضل فيلم قصير، في الدورة الـ 95، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته جيمس مارتن وهو من أصحاب الهمم، فيما فاز بجائزة الأوسكار لأفضل تصوير سينمائي All Quiet on the Western Front، بينما فاز The Whale بجائزة أفضل مكياج.

فيما فاز فيلم Navalny بجائزة أفضل فيلم وثائقي في حفل الأوسكار الـ 95، فيما فاز فيلم  Guillermo del Toro’s Pinocchioبجائزة أفضل فيلم أنيمشن.

بينما حصد جوناثان كي كوان جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره Everything Everywhere All at Once وجيمي لي كرتيس أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بنفس الفيلم.

يشارك في تقديم جوائز الأوسكار هالي بيلي وأنطونيو بانديراس وإليزابيث بانكس وجيسيكا تشاستين، وجون تشو وأندرو جارفيلد وهيو جرانت وداني جوريرا، وسلمى حايك بينولت ونيكول كيدمان وفلورنس بو وسيغورني.

ويقام حفل الأوسكار الخامس والتسعين على مسرح دولبي في هوليوود، ويتنافس الفيلمان الأكثر ربحًا لعام 2022 على جائزة أفضل صورة وهما Avatar: The Way of Water و Top Gun: Maverick، جنبًا إلى جنب مع All Quiet on the Western Front و The Banshees of Inisherin و Elvis The Fabelmans ، Tár ، وغيرها من الأفلام، وتقوم شبكة ABC ببث الحفل مباشرة من الساحل إلى الساحل.

 

ترشيحاتنا