«فينيسيوس» يحفز حماس جماهير الريال قبل لقاء ليفربول بدوري الأبطال

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

قام الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد، بتوجيه رسالة تحذير لليفربول، عقب الفوز على إسبانيول بنتيجة (3-1)، في ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات صحيفة: "كلما كانت المباريات على هذا النحو، نلعب بسهولة على أرضنا، والحقيقة هي أنني أرغب في الفوز بشكل أسهل، ولكن علينا مواصلة العمل".

وأضاف: "نشكر الجماهير على دعمها لنا اليوم، ونتطلع إلى المزيد ضد ليفربول يوم الأربعاء يوم الأربعاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو".

وكان لقاء الذهاب في ملعب آنفيلد، انتهت بفوز الريال 5-2، في إطار ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن هدفه في المباراة، أوضح: "لقد تدربنا على هذه اللعبة كثيرا، وفي المباريات يكون التنفيذ أصعب قليلا لوجود العديد من المدافعين حولي، واليوم سارت الأمور بشكل جيد وأنا سعيد جدًا".

وحول مواجهة ليفربول، كشف: "لدينا مشاعر طيبة، وعلينا الدفاع بشكل جيد، واللعب من أجل الفوز".

وأتم: "أنا سعيد جدًا بالجماهير والمدرب، ومحظوظ جدًا باللعب في أكبر فريق في العالم، ولا بد من مواصلة العمل ومساعدة زملائي".

وسجل أهداف فوز ريال مدريد عن طريق كل من "فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو، وماركو أسينسيو"، في الدقائق 23 و39 و90، بينما أحرز هدف إسبانيول بأقدام "خوسيلو" في الدقيقة 8.

وبهذا الفوز، استعاد الريال توازنه بعد التعادل السلبي مع ريال بيتيس في المباراة الماضية، ورفع الميرينجي رصيده إلى 56 نقطة في الوصافة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد إسبانيول عند 27 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وشهد تشكيل الريال عدم تواجد الثلاثي "كريم بنزيما، وديفيد ألابا، وفيرلاند ميندي"، حيث شارك كامافينجا كظهير أيسر، بينما لعب رودريجو جويس كمهاجم صريح، وفالفيردي كجناح أيمن.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد، كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: كامافينجا، ناتشو - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.

في خط الوسط: لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - توني كروس.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جويس - فيدي فالفيردي.

 

 

ترشيحاتنا