أخر الأخبار

العماري يطالب لجنة الإدارة المحلية بالإسراع في إنهاء قانون التصالح وإعادة تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة بالأقصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية


عبدالعزيز حمادي

رافق الدكتور محمد العماري عضو مجلس النواب وفد لجنة الإدارة المحلية خلال زيارتهم لمحافظة الأقصر لتفقد المشاريع الخدمية والتنموية. وزار الوفد مواقع مختلفة منها محطة معالجة مياه الصرف الصحي الرئيسية وغابة الأشجار والمجمع الصناعي للصناعات الصغيرة والمتوسطة ومحور شمال الأقصر. كما تفقدوا قرية الدير بإسنا لمتابعة المبادرات الرئاسية المتعلقة بمشروعات حياة كريمة  ، ومجمع الخدمات الحكومية. وتأتي الزيارة في إطار جهود اللجنة المتواصلة للتواصل مع المواطنين ومراقبة المشاريع الجارية.

حيث طالب العماري وفد لجنة الإدارة المحلية بالإسراع في إنهاء قانون التصالح وإعادة تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة وفقاً للقانون 144 لسنة 2017 وتعديلاته. من خلال ذلك يمكننا جني الفوائد الكاملة لقانون التصالح وفي جانب اخر طالب العماري بتفعيل المنطقة الصناعية بالبغدادي من خلال توفير جميع المرافق العامة اللازمة لتعزيز الاستثمار الجيد ، وأعتقد أن هذه خطوة حاسمة في تحسين حياة المواطنين في الأقصر. وإنني أتطلع إلى رؤية تطورات إيجابية في هذا الصدد ".
 
كما ثمن العمارى مشروعات المبادرة الرئاسية حياه كريمة أثناء زيارة اللجنه لقريه الدير بإسنا وأشار إلى أن تلك المبادرة الرئاسيه تعيد رسم خريطه جديده لجميع مراكز وقرى الجمهورية.

وفي الختام أبدى العماري سعادته لزيارة وفد لجنة الإدارة المحلية إلى محافظة الأقصر ، والتي تعكس التزام اللجنة بالتواصل مع المواطنين ومراقبة المشاريع الخدمية والتنموية الجارية. يسعدنا أن نرى أن الوفد قد أتيحت له الفرصة لتفقد مواقع مختلفة للوقوف على طبيعة العمل الذي يتم القيام به لتحسين حياة الأهالي في الأقصر. ونأمل أن تؤدي هذه الزيارة إلى تطورات أكثر إيجابية في المستقبل وتعزيز العلاقة بين اللجنة ومواطني الأقصر ".
 
 
 

ترشيحاتنا