موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهة مالاوي بتصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض معسكر مغلق خلال شهر مارس الجاري، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب مالاوي في مباراتين رسميتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وينطلق معسكر منتخب مصر، يوم 20 مارس الجاري، بأحد فنادق القاهرة الجديدة، ويخوض المنتخب الوطني، مساء اليوم المذكور، أول تدريباته بالمعسكر.

ومن المقرر أن ينضم لاعبي منتخب مصر المحترفين تباعًا إلى المعسكر من اليوم الأول، حيث ستكون البداية من أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي فريق اتحاد جدة السعودي على أن يكتمل وصولهم بحد أقصى صباح يوم 22 مارس على أقصى تقدير.

وأعلن روي فيتوريا، قائمة المحترفين الأولية الذين تم استدعاؤهم لمعسكر منتخب مصر المقبل، والتي ضمت: محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد وأحمد حسن كوكا وإمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش وسام مرسي وأحمد حمدي.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب مالاوي، يوم 24 مارس الجاري في القاهرة، ثم يطير إلى مالاوي لخوض مباراة الإياب، يوم 28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويقع منتخب مصر، في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا، أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في المجموعة على الترتيب.

ترشيحاتنا