تأكد غيابه عن مباراة السبت.. ماركا تكشف موقف بنزيما أمام ليفربول

بنزيما أمام ليفربول
بنزيما أمام ليفربول

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما لم يشارك في التدريبات مع زملائه في ريال مدريد لليوم الثاني على التوالي وهو الآن مستبعد فعليًا من مباراة السبت ضد إسبانيول.

وأفادت الصحيفة، أنه من الواضح أن هذه نكسة لريال مدريد ، الذي يتطلع بالفعل إلى مباراة الأربعاء مع ليفربول وأيضًا لكلاسيكو المقرر إقامته في 19 مارس.

سيركز بنزيما، الذي عانى من مشاكل جسدية هذا الموسم ، على أن يكون في حالة ممتازة للمشاركة في المباريات الأوروبية.

القول أسهل من الفعل ، بالنظر إلى أن صاحب القميص رقم 9 كان يعاني من مشاكل جسدية بشكل متقطع طوال الموسم ، مما منعه من تكرار الشكل الحائز على جائزة الكرة الذهبية في الموسم السابق.

بدون بنزيمة ، كان كارلو أنشيلوتي يميل إلى اختيار ثلاثة أمامي من فينيسيوس ورودريجو وماركو أسينسيو ، حيث يلعب رودريجو كرقم زائف رقم 9.

ولكن هناك الآن خيار ألفارو رودريجيز أيضًا، حيث كان اللاعب المحلي يستحق الفوز بالمنتخب الأول لمدة شهر وستكون مباراة السبت فرصة مثالية لأنشيلوتي لإظهار ثقته فيه وبفريق الشباب.

ماريانو دياز ، المهاجم الطبيعي الآخر في الفريق ، لم يشارك أيضًا في جلسة تدريب يوم الخميس ، لذا فهو ليس خيارًا أيضًا.

من جهة أخرى ، هناك لاعب يتخذ خطوات مهمة للعودة إلى الملعب هو فيرلاند ميندي ، الذي أنهى جزءًا من جلسة التدريب مع المجموعة.

عودته أقرب من عودة ديفيد ألابا ، الذي ، على الرغم من عودته بالفعل إلى الملاعب ، لم ينضم بعد إلى جلسات الفريق.

سيشارك ريال مدريد في المباراة المبكرة يوم السبت ، حيث سيواجه إسبانيول، وسيكون لديهم الكثير من الوقت للاستعداد لمباراة ليفربول التي ستقام مساء الأربعاء.
 

ترشيحاتنا