أكرموا النساء.. نجمات العرب يحتفلن باليوم العالمي للمرأة

نجوى كرم
نجوى كرم

حرص عدد من النجمات على الاحتفال باليوم العالمي للمرأة والذي يحتفل به العالم اليوم 8 مارس من كل عام تقديرا لدور المرأة في المجتمع ووجهن النجمات رسائل مؤثرة للمرأة وذلك لتحفيزهن على إبراز مواهبهن وقدراتهن في يومهم العالمي.

 

وكتبت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها الشخصي على تويتر عن اليوم العالمي للمرأة قائلة:" إنها ملهمة الشعراء...إنها قلب العالم .. إنها شريكة الحياة والنجاح أكرموا النساء لأنهن أمهاتكم.. أخواتكم وبناتكم كل عيد وشريكة الرجل بألف خير.. يوم المرأة العالمي".

 

كما وجهت الفنانة صبا مبارك رسالة للنساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة عبر صفحتها الشخصية على انستجرام حيث نشرت صورة جديدة لها وعلقت قائلة :" سيداتي.. يمكننا أن نعمل ما نريد ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل يوم عالمي سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم".

 

وحرصت أيضا الفنانة مايا دياب على  تهنئة المرأة  بمناسبة اليوم العالمي لها قائلة:" ما في  كلمات تعبر عن المرأة هي الحياة بالنسبة لي" وتابعت خلال لقائها مع برنامج " ET بالعربي" :" لازم نحبها ونكرم بناتنا وأخواتنا خاصة المرأة اللي بتصير في المجتمعات العربية  متحدثة ومثقفة متقدمة في كل المجلات إن شاء الله كل سنة بتكون أقوى وأحلى".

 

ترشيحاتنا