والدته تنفي ومحاميته تكشف مفاجأة.. القصة الكاملة لاتهام أشرف حكيمي بقضية "اغتصاب"

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

ما زالت تبعات أزمة النجم المغربي أشرف حكيمي، تتردد أصداؤها بين الجماهير من متابعي وعشاق البطل المغربي، والذي يلعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويواجه حكيمي اتهامًا في قضية اغتصاب، ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، والتي ذكرت أن لاعب باريس سان جيرمان قام بالاعتداء عليها بمنزله في باريس في 25 فبراير الماضي.
انتشار أخبار الاتهام بسرعة كبيرة
سرعان ما ترددت أنباء الاتهام المشين الذي وجه لحكيمي، وتناقلته المواقع، واختلفت ردود أفعال المشجعين، ما بين من حكم على اللاعب وأكد اتهامه، وآخرين قرروا ترك الأمر برمته للقضاء الذي تدخل للفصل في الاتهام.
اتهام مفزع في ليلة تاريخية
أشارت التقارير إلى أن حكيمي قضى ما أطلق عليه أسوأ ليلة في مشواره، بدلا من الاحتفال؛ حيث جاء الاتهام ليلة أن حصل حكيمي على جائزة التشكيل الأفضل على مستوى العالم، خلال حفل "ذا بيست"، الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وضم التشكيل كلا من:
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: أشرف حكيمي، فان دايك، كانسيلو.
خط الوسط: كاسيميرو، دي بروين، مودريتش.
وفي الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، كريم بنزيما، إيرلينج هالاند.
محامية اللاعب تكشف مفاجأة
وقالت محامية اللاعب، في مفاجأة تخص الاتهام الموجه لحكيمي إن النجم المغربي كان ضحية "محاولة ابتزاز"؛ حيث إن أن "الضحية" رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهة اللاعب، في حين قالت النيابة العامة في نانتير، إن حكيمي وضع تحت مراقبة الشرطة ومنع من الاتصال بالضحية المزعومة.
وبحسب المحامية، فاني كولين، "حكيمي  24 عامًا ينفي بشدة جميع الاتهامات الموجهة إليه ويرحب بالتحقيق لأنه أصبح لديه أخيرًا إمكانية الدفاع عن نفسه".
باريس سان جيرمان يؤازر لاعبه
وقال باريس سان جيرمان في بيان يوم الخميس المضى، "النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة الاتهامات ويثق في نظام العدالة.. وباريس سان جيرمان مؤسسة تعزز الاحترام داخل وخارج الملعب".
موقف زوجة حكيمي من اتهامه
اتخذت الممثلة الإسبانية هبة عبوك إجراءات سريعة وطلبت الطلاق من زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي بعد اتهامه باغتصاب فتاة عشرينية داخل منزله في باريس، وفق ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية.
والدة حكيمي تدافع عنه
دافعت والدة اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، سعيدة موح، عن إبنها، بعد توجيه القضاء الفرنسي تهمة الاغتصاب بحق اللاعب.
وصرحت والدة أشرف حكيمي، قائلة:”قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية”.
وأضافت المتحدثة:”العالم بأسره يشهده له بأخلاقه العالية ولا يستحق ما حصل له، حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء”.
يأتي ذلك في الوقت الذي يواجه مدافع باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب أشرف حكيمي تحقيقا جنائيا بعد اتهامه فى قضية اغتصاب، وحسب ما نشر موقع bbc ينفي حكيمي مزاعم قدمتها امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا بأنه اعتدى عليها بمنزله في باريس في 25 فبراير الماضي.

ترشيحاتنا