«تأمين صحى» القليوبية يناقش تطوير الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ناقش الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، عددا من القضايا والملفات المتعلقة بتطوير الخدمات الطبية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذى للفرع، الذى حضره والدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بالفرع، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشؤون الطبية بالفرع، ومديرى المستشفيات، والمناطق، والعيادات، ورؤساء الشؤون المالية والإدارية.

وناقش الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، كما تم طرح عددا من الحلول اللازمة لإنهائها لضمان تقديم خدمات طبية وعلاجية متميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

 

وأوضح مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، أن جميع أفراد الأطقم الطبية والإدارية والعاملين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، يعملون للنهوض بمستوى الخدمة، والعمل على سد أى عجز وتلافى أية مشكلات تواجه العاملين والمنتفعين المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

وأشار «سلامة»، إلى أهمية المتابعة المستمرة، ومراجعة كشوف الصيدليات، والوقوف على حقيقة توافر الأدوية بالصيدليات من عدمه خاصة الأدوية الخاصة بأصحاب الأمراض المزمنة، موجها بالتأكيد على جميع العاملين والمرضى باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وإحباط محاولة فرص انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أهمية تفعيل مبدأ الإنسانية فى التعامل مع المرضى، والعمل على تخفيف أوجاعهم وآلامهم .

 

وشدد مدير «التأمين الصحى بالقليوبية»، على ضرورة المتابعة المستمرة للحالات المرضية فى جميع الأقسام، والاستماع إلى المشكلات الطارئة التى تواجه المرضى وأطقم العمل والإسراع بإنهائها، مشيرا إلى أن اهتمام القيادة السياسية بملف الصحة، يجعل الجميع فى تنافس لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل توفير صحة جيدة للمواطنين.

وشهد الاجتماع استعراض آخر الأوضاع في الوحدات المختلفة، مؤكدا على أهمية العمل الجاد، وإنهاء الأعمال الإنشائية والتوسعية، ومراجعة ما تم إنجازه منذ الاجتماع السابق للمجلس التنفيذى.

 

وفى نهاية الاجتماع قام «سلامة»، بتكريم بعض العاملين بالوحدات التأمينية اعترافا من الفرع بتفانيهم فى العمل والإخلاص وهم «الدكتور محمد عيد، والدكتور محمد الفرماوى، والدكتور محمود عوف، والدكتور علاءالدين محمد، والدكتورة أمانى ممدوح، وأحمد السيدالعربى، ومحمد عبد الفتاح أحمد، ورحاب صلاح الدين عبدالعظيم، ومنصور أبوالفضل».

 

ترشيحاتنا