برشلونة يحسم موقف ليفاندوفسكي من المشاركة في الكلاسيكو أمام الريال 

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

حسم نادي برشلونة الإسباني موقف نجمه روبرت ليفاندوفسكي، من المشاركة مع البارسا في الكلاسيكو المنتظر، أمام نظيره ريال مدريد، والمقرر إقامته غدًا الخميس، في المواجهة المرتقبة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.
وأعلن نادي برشلونة قائمة الفريق التي سيخوض بها اللقاء أمام الريال، والتي شهدت خروج "ليفا" منها، ما يؤكد على أنه لا ينوي البارسا، المخاطرة بليفاندوفسكي، في هذا التوقيت الحساس من الموسم، بالرغم من عدم وجود إصابة حقيقية، لكن الإجهاد العضلي قد يتحول لإصابة طويلة، حال استمرار اللاعب في خوض المباريات
يذكر أنه يعاني نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي من إجهاد عضلي في أوتار الركبة اليسرى، وكشفت تقارير صحفية أن مدة غيابه قد تصل إلى 15 يومًا.
على صعيد متصل يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-2023.
ويعد برشلونة الفريق الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما حصد اللقب في 31 مناسبة من أصل 42 نهائي خاضها الفريق الكتالوني.
في المقابل، يعتبر ريال مدريد في المركز الثالث من حيث حصد بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث حقق اللقب 19 مرة، لكنه في المقابل خسر النهائي في 20 مناسبة.
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023
تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2022-23 غدًا الخميس 2 مارس 2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.
وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
أعلنت قنوات SSC السعودية الحصول على حقوق نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة، وسيتم نقل الكلاسيكو بين الريال والبارسا عبر شاشاتها.

 

ترشيحاتنا