أخر الأخبار

الزمالك في فبراير.. غابت شمس الانتصارات الإفريقية وفوز «محلي» وحيد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كتب - عبد الرحمن مصطفى

عانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال شهر فبراير الذي انتهت أيامه أمس الثلاثاء، حيث غابت فيه شمس الانتصارات عن الأبيض على المستوى المحلي أو الإفريقي، باستثناء فوز وحيد خلال 28 يومًا على مدار الشهر.

وخاض فريق الزمالك 5 مباريات خلال شهر فبراير، حقق فوز وحيد، بينما تعرض للخسارة في 3 مباريات، وتعادل مباراة أخرى، ليواصل الأبيض بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، معاناته على مستوى النتائج.

بدأ مشوار الزمالك، خلال شهر فبراير، بخسارة قاسية كانت أمام فاركو، بثلاثة أهداف دون رد، يوم 6 من الشهر المذكور، حيث أقيمت المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واستمرت نتائج الزمالك غير المُرضية لجماهيره، بخسارة ثانية كانت أمام شباب بلوزداد الجزائري، باستاد القاهرة، يوم 10 فبراير، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حاول الزمالك استعادة صحوته وتصحيح المسار، بتحقيق الفوز على سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الدوري الممتاز، وشهدت جدلًا كبيرًا وقتها حيث أدارها الحكم إبراهيم نور الدين.

لم تستمر صحوة الزمالك كثيرًا إذ اكتفى بالفوز الوحيد الذي حققه على سموحة، خلال الشهر المنقضي، ليعود من جديد إلى النتائج السلبية، بالتعادل بدون أهداف، أمام المريخ السوداني، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الزمالك، مبارياته في شهر فبراير بسقوط قاسِ أمام الترجي التونسي، في رادس، يوم 25 فبراير، حيث خسر بهدفين دون مقابل، بالجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، وتصعبت مهمته بشكل كبير في التأهل من مجموعته إلى ربع نهائي البطولة الغائبة عن ميت عقبة منذ 21 عامًا.

ترشيحاتنا