تعرف على اسباب غضب كيشو من مسئولى اتحاد المصارعة

محمد إبراهيم كيشو لاعب مصر للمصارعة
محمد إبراهيم كيشو لاعب مصر للمصارعة

كشف البطل الأولمبي محمد إبراهيم كيشو لاعب مصر للمصارعة عن حل أزمته الأخيرة التي أثار الجدل بها خلال الساعات الماضية، بينه وبين الاتحاد المصري للمصارعة.

ولقد علمت " الاخبار المسائى " من اللاعب ان  السبب الحقيقي وراء غضبه من مسؤلو الاتحاد  هو عدم إرسال الورق المطلوب الخاص باللاعب من أجل منحة الأنوكا.

وتعد منحة الأنوكا هي منحة مالية مقدمة من رابطة اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية، والتي يتم منحها لأهم الرياضيين ممن يتم إعدادهم للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 منذ اكثر من عام وقام مسؤلو الاتحاد برفع اسمه 

واكد كيشو الى انه ، قد  تحركت وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية  لحل تلك  الازمة فور علمهم ، وتم الانتهاء منها.

وكان كيشو في الساعات الماضية قد نشر  عبر صفحته الرسمية على فيس بوك قائلاً :”حسبي الله ونعم الوكيل، دايما الواحد بيثق في الناس الغلط، دايما الواحد يتعب وناس تانية تأخذ حقه، دايما الواحد يشقى والناس تبص لرزقه انه كتير عليه”.

وأضاف :”ميعرفوش ان الرزق بتاع ربنا ولما يتبعت ليا رزق والناس تحط عليه وتدلس عليه ويروح لحد تأنى، ده اسمه فساد وحرام وخيانة، وما ضاع حق وراءه مطالب”.

وعاد محمد إبراهيم كيشو بعد ذلك وأكد أن الأزمة قد تم حلها موجهًا الشكر لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والشركة الراعية 

ونشر كيشو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” قائلًا:”تم بفضل الله وكرمه حل مشكلتي مع الاتحاد المصري للمصارعة ورجوع حق ضائع أكثر من سنة بدون علمي”.

وتابع: ”والشكر كل الشكر لمعالي الوزير الدكتور أشرف صبحي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية، والمهندس شريف العريان، والشركة الراعية  وقيادات الوزارة لحل المشكلة من بدايتها”.

واختتم قائلاً: ”وبأكد شكري كل من ساعدني ودعمني، و إن شاء الله تكمل علي خير”.
 

ترشيحاتنا