سيراميكا بوابة البنك الأهلي للهروب من قاع الدوري

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

يستضيف فريق سيراميكا نظيره البنك الأهلي اليوم الثلاثاء الساعة الخامسة مساءا على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق سيراميكا المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة فيما يقبع فريق البنك الأهلي في قاع جدول مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة.

ونبه التونسى معين الشعبانى، المدير الفنى لفريق سيراميكا على اللاعبين بضرورة مواصلة تحقيق النتائج خاصة بعد الفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة بثلاثية نظيفة.

من جانبه يأمل بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي اللاعبين في العودة إلى سكة المكاسب ومحاولة الهروب من قاع ترتيب جدول المسابقة.

واختار بابافاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 20 لاعبًا استعدادًا لمواجهة سيراميكا ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة علي النحو التالي

حراسة المرمي: أحمد صبحي - محمود الزنفلي

خط الدفاع: محمود الجزار- أحمد ياسين - أسامة ابراهيم - عاصم صلاح- إسحاق يعقوبو

خط الوسط: محمد فتحي - سعيدو سيمبوري - حمدي علاء - محمود سيد - محمد هلال - محمد بسيوني - رزاق سيسيه فراس عايفية - إسلام جابر - محمود قاعود

خط الهجوم: باسم مرسي - أسامة فيصل - كريم بامبو.

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدور الأول من الدوري الممتاز، بفوز فريق البنك بنتيجة 3-1، وسجل الثلاثية كل من: رزاق سيسيه وكريم بامبو وأحمد عادل بالخطأ في مرماه، بينما سجل لسيراميكا رجب نبيل.

ويدير مباراة تعيين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، طاقم تحكيم يضم كل من:

حكم ساحة: وليد عبد الرازق.

مساعد أول: هشام الدسوقي.

مساعد ثاني: محمود مصطفى.

حكم رابع: إبراهيم محمد.

حكم الفيديو: محمد سلامة.

مساعد حكم الفيديو: محمود عبد السميع.

وتذاع مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، ضمن مواجهات اليوم الثلاثاء بالدوري الممتاز، عبر قناة On Time Sport HD 2.

ترشيحاتنا