قبل كلاسيكو باريس.. تراشق بالألفاظ بين ميسي وزميله في سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

التقطت عدسات المصورين والمتابعين لتدريبات فريق باريس سان جيرمان، دخول نجم الفريق ليونيل ميسي، في اشتباك لفظي مع أحد لاعبي الفريق الباريسي أثناء الاستعداد لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي.
ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن هناك توتر في الأجواء في "حديقة الأمراء"، وحدثت مشادة كبيرة أثناء تدريبات باريس المسائية ضمن استعدادات المباراة، بين ميسي وفيتينيا.
وأفادت التقارير بأن فيتينيا انزلق تجاه ميسي في المران لقطع الكرة وبالكاد لمسه، لكن الواضح أن هذا الأمر أثار استفزاز ميسي، وحدث اشتباك لفظي على إثره بين الثنائي.
وكشفت الصحيفة الفرنسية أن لاعبي سان جيرمان تحركوا على الفور للفصل بين ميسي وفيتينيا، تحسبًا لتطور الأمر.
وقالت "ليكيب" إن الأمور لم تتطور بين اللاعبين، وتوقفت عند حد الاشتباك اللفظي، لكنها علامة أخرى على الأجواء السيئة داخل غرفة ملابس سان جيرمان.
يذكر أنه يحل باريس سان جيرمان ضيفًا، على مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022- 2023.
ويتصدر باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري برصيد 57 نقطة وبفارق 5 نقاط عن اولمبيك مارسيليا الوصيف.
يدخل باريس سان جيرمان المباراة وهدفه تحقيق الفوز على مارسيليا، وضرب عصفورين بحجر واحد، للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، كذلك الثأر من مارسيليا الذي تسبب في خروج سان جيرمان من كأس فرنسا.
كان فريق أولمبيك مارسيليا تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس فرنسا، على حساب ضيفه باريس سان جيرمان بعدما حقق الفوز عليه 2 /1، ضمن منافسات دور الستة عشر بالمسابقة.
بينما يسعى أولمبيك مارسيليا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة وتضييق الخناق على "بي إس جي"  والاقتراب خطوة في صراع الصدارة.
Hussam

ترشيحاتنا