بمشاركة أكثر من 70 عارض

الزراعة: افتتاح أكبر معرض للسلع الغذائية بالمتحف الزراعى أول مارس المقبل

 المستشار  سعيد صالح المشرف على منافذ وزارة الزراعة
المستشار سعيد صالح المشرف على منافذ وزارة الزراعة

تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لافتتاح أكبر معرض لبيع السلع والمنتجات الغذائيه بالمتحف الزراعى بالدقى أول مارس المقبل وذلك بمشاركة أكثر من 70 عارض لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك .
 
ومن جانبه قال المستشار  سعيد صالح المشرف على منافذ وزارة الزراعة أنه تم خلال ضخ كميات كبيرة من المنتجات والسلع في جميع منافذ الوزارة المختلفة الثابتة والمتحركة في جميع المحافظات. 
 
وتابع ان جميع المنتجات الغذائية ضمن مبادرة خير مزارعنا بنسب تخفيضات تتراوح ما بين 20% الي 40 % لتوفير احتياجات المواطنين من المنتجات الغذائية بأفضل الأسعار وذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك حيث يستمر المعرض لما بعد رمضان بأسعار تنافسيه وبجوده عالية  وأسعار مخفضة وذلك لضبط الأسواق .
 
 وأشار الي توفير  الخضروات والبقوليات والزيوت أن انه سيتم التوسع في إقامة المنافذ التسويقية سواء الثابته اوالمتحركة بالمناطق والاحياء الجديدة تشجيعا علي دعم واستقرار المواطنين.
 
جدير بالذكر أن الوزارة أعلنت عن ضخ كميات كبيرة من المنتجات الغذائية فى 241 منفذ ثابت بمختلف المحافظات بجانب 32 منفذ متحرك تابعة لها بجانب خطة لتطوير منظومة المنافذ لرفع كفاءتها وزيادتها لتقديم خدمة مميزة وباسعار تنافسية مخفضة للمواطنين فضلا عن دعم المزارع بعرض منتجاته بهذه المنافذ لضمان تحقيقه لهامش ربح جيد للقضاء على سلسلة الوسطاء التى تتسبب في رفع السعر على المواطن البسيط .

ترشيحاتنا