ماني يتجاهل صلاح بسبب «أسوأ صفقة في الدوري الإيطالي»

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح

آثار النجم  السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تجاهل الفرعون المصري محمد صلاح، زميله السابق في نادي ليفربول الإنجليزي.

وفي رده على سؤال حول أفضل هداف لعب معه خلال مسيرته، كشف ماني أن البلجيكي ديفوك أوريجي أفضل من يحسم الهجمات زامله في مسيرته الاحترافية.

وسجل مهاجم بايرن ميونخ 11 هدفا في جميع المسابقات منذ انتقاله إلى ألمانيا الصيف الماضي، ولعب مع عدد من المهاجمين المميزين في مسيرته، وشكل ثلاثيا رائعا مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو في ليفربول، ويلعب حاليا مع توماس مولر في النادي البافاري.

واختار النجم السنغالي زميله السابق في ليفربول، البلجيكي ديفوك أورجي، كأفضل هداف لعب معه في مسيرته، وذلك خلال مقابلة عرضت عبر تطبيق "تيك توك" وتم تداولها بشكل واسع.

واستغربت وسائل الإعلام البريطانية من تجاهل السنغالي لزميله المصري، وقالت صحيفة "ميرور": بالنظر إلى سجل صلاح البالغ 174 هدفا منذ وصوله إلى ليفربول، كان من المتوقع أن يتم اختيار المصري كأفضل هداف لعب معه، على عكس أوريجي الذي أحرز 41 هدفا فقط خلال 175 مباراة خاضها مع ليفربول.

يذكر أن أوريجي انتقل إلى ميلان الإيطالي في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية عقده، وسجل البالغ من العمر "27 عاما" هدفين فقط في 21 مباراة بجميع المسابقات، ووصفته الجماهير الإيطالية بأنه أسوأ صفقة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ترشيحاتنا