اللجنة المنظمة للبطولة العربية لأندية الكرة الطائرة تؤكد حضور الجماهير المنافسات

البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة
البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة

نفى مسؤلو الاتحاد المصرى للكرة الطائرة ما أثير  من جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الاتحاد العربي للكرة الطائرة والاتحاد المصري المنظم للبطولة العربية للأندية، يقرران عدم حضور الجماهير في البطولة.

واشار مسؤلو الإتحاد المصرى  أنه لم يصدر قرارًا مثل هذا، حيث إن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عمرو مخلوف رئيس اللجنة العليا للبطولة، وحسن عابد مدير البطولة العربية للأندية.

ولقد قرر مسؤلو الاتحاد واللجنة المنظمة للبطولة التعاقد مع الشركة المسؤلة   عن بيع التذاكر  لدخول الجماهير صالة المباريات، حيث تم توحيد جميع التذاكر بسعر 25 جنيه، بينما 40 جنيه للمدرج الأمامي للمقصورة الرئيسية.

وتستضيف مصر البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة في نسختها الـ 41، خلال الفترة من 20 فبراير الجاري وحتى 3 مارس المقبل، بمشاركة 12 فريق بدلًا من 16، حيث اعتذر عن المشاركة كلًا من الزمالك المصري، أهلي طرابلس الليبي، الكويت الكويتي، القوات الفلسطيني.

وقد أسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 فرق، يقام بينهما دوري من دور واحد، ويتأهل أول 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وفي الدور ربع النهائي يلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في المجموعتين، ويتأهل منهم 4 فرق إلى الدور قبل النهائي.

وتضم المجموعة الأولى كلًا من الأهلي القطري، الميناء اليمني، الصداقة الفلسطيني، النصر البحريني، السويحلي الليبي، كاظمة الكويتي.

بينما تضم المجموعة الثانية كلًا من الوكرة القطري، خيبل المهرة اليمني، مصافي الشمال العراقي، بني ياس الإماراتي، السيب العماني، الأهلي المصري.

وقد نجح مجلس الإدارة في الحصول على موافقة هيئة ستاد القاهرة بتوفير ثلاث صالات لاستضافة البطولة؛ حيث سيتم تخصيص الصالتين الثانية والثالثة للمباريات بينما تستقبل صالة رقم أربعة تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة.

ترشيحاتنا