أخر الأخبار

بيراميدز وفيوتشر مباراة نارية في الكونفدرالية 

بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

يشهد استاد السلام الدولي مواجهة غاية في الصعوبة بين بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية حيث يتواجه الفريقان اليوم الساعة السادسة مساءا ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة .

ويتنافس بيراميدز وفيوتشر على بطاقة التأهل للأدوار التالية من الكونفدرالية الإفريقية حيث يتواةجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع فيوتشر صاحب المركز الثالث فيما يتواجد على رأس المجموعة الجيش الملكي المغربي برصيد نقطة واحدة أيضا وفريق أسكو كارا التوجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة أيضا.

وتذاع مباراة بيراميدز أمام نظيره فريق فيوتشر، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفيدالية الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحديدًا عبر قناة bein sport 6.

قررت مجموعة قنوات بى إن سبورت اسناد التعليق على أحداث مباراة فيوتشر وبيراميدز فى بطولة الكونفيدالية الإفريقية ضمن مواجهات الدور الثانى إلى المعلق محمد فوزي.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع : باسم علي - محمود رزق - محمود مرعي - جوزيف جوناثان.

خط الوسط : مهند لاشين - كريم نيدفيد - أيمن الصفاقسي - محمد رضا - عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.


أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة الفريق لمواجهة فيوتشر فى إطار منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وجاءت القائمة على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي -شريف إكرامي - يوسف نادر 
 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ 
 
خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر 
 
خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.
 
ويرتدي فيوتشر صاحب الأرض اللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الفسفوري، فيما يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر كاملا.

ويتولى اللقاء تحكيمياً ، الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع، ويراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا.

ترشيحاتنا