لتقييم الموقف التنفيذي لحياة كريمة

إجتماع رؤساء القطاعات ومديري الأفرع بمياه المنيا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

جمال رمضان
تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا تفقد الدكتور محمد ابو زيد نائب محافظ المنيا يرافقة المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة اعمال اعادة تأهيل وتطوير محطة مياه معصرة ملوي بطاقة تصميمية ٨٠٠ ل ث وبتكلفة ٢٤'مليون جنيه .
وفي سياق متصل عقد السعيد اجتماعاً موسعاً مع السادة رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومديري العموم بالقاعة الرئيسية بمحطة المعصرة  لتقييم الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وبحث آليات تطوير المحطات  لتسليمها ضمن مشروعات حياة كريمة. 
أوضح السعيد خلال الإجتماع انه تم تأهيل وتطوير محطات( بني مزار - أبوقرقاص _ ديرمواس)  وذلك في وقت قياسي وطبقاً للخطط الزمنية ومخطط تطوير وتأهيل كافة  المحطات  بالإضافة إلى عمل دورات تدريبية للمهندسين لرفع  كفائتهم. 
كما اوضح  ضرورة تقليل نسبة الفاقد من المياه المنتجة وذلك من خلال التأكيد على تركيب العدادات بكافة الأفرع مؤكداً على مديري الافرع بالتأكد من تركيبها وذلك من خلال تشكيل لجان بكافة الافرع للمراجعة على المعاينات.
وشدد سيادته على ضرورة تركيب العدادات بكافة المباني الإدارية للشركة بالإضافة إلى التأكد من تركيب القطع الموفرة بكافة الافرع.
كما أكد على مديري الافرع بضرورة مراجعة كميات المياه المنتجة وكميات الصرف الصحي واعتمادها وذلك بهدف تقليل الشكاوي.
كما أكد على أهمية الابلاغ عن الأعطال من خلال الخط الساخن وعمل محاضر تنسيقية مع الوحدات المحلية ومجلس المدينة اثناء الاصلاح.

ترشيحاتنا