«أسرار معجزة الإسراء والمعراج».. ندوة لحزب «حماة الوطن» بميت غمر

جانب من الندوة الدينية
جانب من الندوة الدينية

 
 
تحت عنوان "أسرار معجزة الإسراء والمعراج"؛ عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمركز ميت غمر، ندوة دينية للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، حيث قام الدكتور إسلام القزاز، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف بتفهنا الأشراف، وأمين الشئون الدينية بأمانة الحزب بالمركز، بالحديث عن تلك المعجزة، وكيف حدثت، ولماذا اختص بها الله نبيه الكريم، وكيف أن سيدنا أبو بكر الصديق كان مصدقاً وأميناً على كل كلمة قالها الرسول صلى الله عليه وسلم. 
 
وقد بدأ الاحتفال بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها أحد شباب فريق "شبابيك الحلم"، وقامت المذيعة مي أسامة بعمل ربط وتقديم لكل الكلمات التي تحدث فيها قيادات الحزب، ثم قدم المهندس عبدالرحمن شوشة، أحد شباب فريق شبابيك الحلم بعض الأناشيد الدينية، وقد أنشد مع باقي الفريق عن الإسراء والمعراج. 
 
وقام الفريق بتقديم فقرات شعرية، وذلك في حضور كثيف من أبناء الحزب، على رأسهم أمين التنظيم بالمركز أحمد الشاذلي، وبعض أمناء الوحدات الحزبية، مثل أمانة كفر ميت العز، وأمانة كوم النور، وبعض أمناء هيئة مكتب الحزب بميت غمر، وعلى رأسهم محمد أبو طالب، أمين أمانة مركز ميت غمر، الذي وجه الشكر لكل الحضور، داعياً الجميع إلى أخذ العبر والدروس من هذه الذكرى العطرة. 
ثم تحدث أمين القرموطي، أمين المجالس النيابية والمحلية بالدقهلية، عن دور الحزب في تنظيم فعاليات دينية هدفها التوعية والتثقيف والتعريف بديننا الحنيف.
 
 

ترشيحاتنا