بيراميدز يخشى مفاجأت إنبي في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف فريق بيراميدز نظيره إنبي اليوم الخميس الساعة السابعة مساءا على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق بيراميدز المباراة في المركز الثاني برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي يتبقى له مبارتين مؤجلتين فيما تواجد فريق إنبي في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

ويسعى فرق بيراميدز بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز إلى تقليص الفارق مع الأهلي المتصدر وطالبهم بضرورة طي صفحة المواجهة الأفريقية وتحقيق الفوز على إنبي محذرا من مفاجآت الفريق البترولي الذي يمتلك عدد من العناصر المتميزة.

من جانبه يامل تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبى في تحقيق المفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة رحلة المكاسب التي بدأها بالفوز على سيراميكا في الجولة الأخيرة من المسابقة بهدف نظيف.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة بيراميدز وإنبي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويعاونه خالد حسين وعبد العزيز محسن مساعدين، وأحمد حمدي حكمًا رابعًا، بجانب مصطفى سلامة حكم فيديو، ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة انبي في إطار لقاءات بطولة الدوري الممتاز. 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر 

خط الدفاع:  أحمد سامي - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله مجدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر - إبراهيم عادل - هشام محمد 

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس

ويغيب عن المباراة، علي جبر للطرد في مباراة طلائع الجيش، وأسامة جلال بسبب الإنذار الثالث، ومحمد الشيبي ووليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف بسبب الإصابة.

ترشيحاتنا