هالاند: أرسنال الفريق الأفضل بالبريميرليج.. ورجعنا للمنافسة مرة أخرى

هالاند
هالاند

أكد إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، إن أرسنال هو الفريق الأفضل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وذلك في تصريحات بعد فوز السيتيزن على الجانرز بنتيجة 3-1.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزا كبيرا على أرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، مساء امس الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وقال هالاند، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "بالنسبة للسيتي وليس أنا، يمكن القول إن ذلك أداء البطل، قام بيب ببعض التعديلات بين شوطي اللقاء، وفي النهاية نملك لاعبين جيدين أصحاب جودة، وكنا بحاجة لإخراج المهارة من كل لاعب ونجحنا في ذلك اليوم".

وأضاف هالاند: "علينا اللعب بهذا الأسلوب في بعض الأحيان، وفخور بكل لاعب هنا، وسعيد بالتواجد مع هذا الفريق".

وتابع: "يمكن جميعًا أن نتفق على أن أرسنال الفريق الأفضل هذا الموسم، وبالتالي أن نأتي إلى هنا ونواجههم ليس بالأمر السهل، ومع ذلك قدمنا مباراة رائعة وخرجنا بـ3 نقاط مهمة للغاية، نحن في المنافسة مرة أخرى".

وأكد: "الأجواء رائعة وإيجابية، سعيد للغاية بكل شيء، كنا بحاجة إلى هذا الانتصار، والآن علينا الدخول في سلسلة من الانتصارات، فهذا ما يتوجب على السيتي القيام به".

وسجل أهداف السيتي كيفين دي بروين في الدقيقة 24، وجاك جيريليش في الدقيقة 73، وإرلينج هالاند في الدقيقة 82، بينما سجل هدف أرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة 41.

وخطف مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة ليتساوي مع أرسنال، ولكن يتفوق السيتنزن بفارق الأهداف.

ترشيحاتنا