أسطورة مانشستر يونايتد يحذر كتيبة هاج من خطورة ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يرى دينيس إروين، أسطورة مانشستر يونايتد، أنه يجب على مدافعي الفريق الحذر أمام برشلونة في مساء اليوم الخميس، بسبب التهديد الذي يمثله روبرت ليفاندوفسكي.

ويواصل الدولي البولندي التهديف مع النادي الكتالوني منذ انتقاله في الصيف، ولا شك أنه سيتطلع إلى زيادة رصيده أمام مانشستر يونايتد، في ذهاب دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي.

وبصفته كان يلعب في مركز الدفاع، ولعب على ملعب كامب نو الشهير ثلاث مرات، يعد مصدرًا جيدًا للنصائح حول كيفية التعامل مع مثل هذا التهديد الهجومي.
وقبل المباراة المرتقبة، قدم إيروين نصائحه لمدافعي يونايتد قبل مواجهة ليفاندوفسكي، قائلا: "لا شك في أن المدافعين يدركون قدراته جيدًا".
وأوضح أن المهاجم البولندي"لديه مسيرة رائعة. لقد كان رائعًا مع بايرن ميونيخ، واستغرق وقتًا طويلاً وبذل مجهودًا كبيرًا من أجل الحصول على التقدير الذي يستحقه".

وخلال 703 مباراة مع الأندية، سجل ليفاندوفسكي 532 هدفا، من بينهم 344 في 375 مباراة مع بايرن.
يعمل المهاجم البولندي الآن مع تشافي في برشلونة، وقد سجل بالفعل 23 هدفًا في 27 مباراة، حيث يحتل الفريق الكتالوني صدارة جدول الدوري الإسباني.

أضاف إيروين: "هو يفعل ذلك مرة أخرى في برشلونة ويلعب بشكل جيد للغاية. لديه خبرة كبيرة. هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين بغض النظر عن العمر، يسجل الأهداف دائمًا".

وأكد أسطورة المان يونايتد السابق:"المدافعون لدينا، يجب أن يكونوا على أتم الاستعداد وفي أقصى درجات التركيز عند مواجهته".

واستطرد"برشلونة ككل فريق هجومي رائع، ويسجلون الكثير من الأهداف. يجب على دفاعنا اللعب كوحدة واحدة والتأكد من عدم إتاحة الفرص لهم".

يعتقد دينيس أن الفوز في مباراة الدوري الأوروبي ضد برشلونة سيوجه "رسالة كبيرة" إلى منافسي المان يونايتد، وسيكون بمثابة تكريم على التطور الواضح للفريق تحت قيادة المدرب إريك تن هاج.

أضاف إيروين: "سنواجه لاعبين كبار يقدمون أداءً جيدًا في الدوري الإسباني. الفوز يبعث برسالة كبيرة إلى جماهيرنا وإلى الجميع".

"هناك تقدم هائل هذا الموسم، والفوز بتلك المواجهة من شأنه أن يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح. سيمنح الأمر الجميع قدر كبير من الثقة. ستكون إضافة كبيرة لنا".

ترشيحاتنا