موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ
باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره بايرن ميونخ الألماني، على ملعب بارك دي برانس، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.
ومن المقرر أن يستقبل ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة الفرنسية باريس، اللقاء المرتقب بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني في دور الـ 16 من دوري الأبطال.
وكان العملاق البافاري قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا حينها على حساب الفريق الفرنسي، قبل أن يثأر "بي إس جي" للخسارة في النسخة التالية بإقصاء نظيره الألماني من ربع النهائي.
وفي الآونة الأخيرة برزت العديد من المشكلات داخل باريس سان جيرمان، آخرها بعد الهزيمة من موناكو في الدوري الفرنسي، عندما تشاجر نيمار وماركينيوس مع المستشار الفني لويس كامبوس في غرف خلع الملابس.
فيما يأتي بايرن ميونخ والذي لا يمر أيضًا بأفضل حالاته، فمنذ بداية 2023 وهو يواجه تذبذبًا في النتائج، تبعته مشكلة الحارس مانويل نوير مع الإدارة لإقالة مدرب حراس المرمى بناء على رغبة المدرب يوليان ناجلسمان.
بالرغم من ذلك سيدخل الطرفان المباراة وعينهما على الفوز للاقتراب شيئًا فشيئًا من بلوغ ربع النهائي.
غيابات فريقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ عن موقعة دوري الأبطال الليلة
يغيب عن باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ كل من ريناتو سانشيز، وفابيان رويز (للإصابة)، فيما يزال الغموض يحيط بموقف كيليان مبابي من المشاركة؛ حيث تعافى مؤخرًا من الإصابة، لكن الجانب المشرق بالنسبة للمدرب كريستوف جالتييه هو عودة ماركو فيراتي وليونيل ميسي وجاهزيتهما للمباراة بصورة طبيعية.
على الجانب الآخر يعاني بايرن ميونخ من غياب كل من الحارس الأساسي مانويل نوير، ولوكاس هيرنانديز، ونصير مزراوي، وساديو ماني، وريان جرافينبيرخ، بداعي (الإصابة).
موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
تقام مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 14 فبراير، على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية.
وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية حقوق بث واذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا، عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال أفريقيا والشرق الأوسط والتي ستنقل بدورها مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.
فيما خصصت القناة القطرية قناة beIN Sports HD 1 Premium لنقل القمة المرتقبة عبر شاشتها، كما يمكن متابعة المباراة أيضًا عبر beIN 4K HDR.

ترشيحاتنا