«تأمين صحى القليوبية» يبحث تنفيذ مبادرة الاكتشاف المبكر لأمراض سوء التغذية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

أكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية الكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية والأنيميا، والأمراض التي قد تؤدي إلى مضاعفات أخرى أبرزها ضعف عضلة القلب، كاشفا أن المبادرة الرئاسية تسهم بصورة كبيرة فى وأد هذه الأمراض منذ الاكتشاف المبكر، لافتا إلى أن المبادرة تعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بصحة وسلامة المواطنين، والعمل على حماية النشء من الأمراض المزمنة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى ترأسه الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بحضور الدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بفرع القليوبية للتأمين الصحى، لبحث سبل البدء فى تنفيذ مبادرة الأنيميا، والتقزم، والسمنة، لطلاب المدارس والوقوف على آلية العمل، وإزالة المعوقات التى قد تحول دون تنفيذ المبادرة على أكمل وجه ممكن.

وأوضح «سلامة»، أنه تم تشكيل غرفة عمليات للاتصال المباشر بالفرق الطبية والعلاجية العاملة بالمبادرة الرئاسية، لمتابعة كافة أعمال المبادرة والوقوف على احتياجات المبادرة للعمل بالصورة المأمولة.

على جانب آخر أكد مدير عام فرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، على أهمية توفير المستلزمات الطبية، والتواجد المستمر بجميع الأقسام العلاجية، والاستقبال بالنوبتجيات، لافتا إلى ضرورة الالتزام بالنظافة المستمرة والانضباط وتنفيذ معايير الجودة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده «سلامة» برؤساء الأقسام العلاجية والإدارية بمستشفى النيل للتأمين الصحى، بحضور الدكتور أحمد عبدالحفيظ، مدير مستشفى النيل، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشئون الطبية بفرع القليوبية للتأمين الصحى، للوقوف على آخر المستجدات بالمستشفى.

واستمع مدير عام التأمين الصحى بالقليوبية، لمطالب العاملين وطبيعة المعوقات التى تواجههم، لتوفير جميع سبل الراحة للمرضى، والعاملين للعمل فى مناخ مناسب ولتقديم أفضل خدمة للمرضى والمترددين على المستشفى.

 

وأشار «سلامة»، إلى أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بتطوير الخدمات العلاجية الموجهة للمواطنين، وبصفة خاصة لمنتفعى التأمين الصحى، موضحا أن الجميع يعمل من أجل تطوير وتحديث الخدمات الطبية.

 

كان الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، قد عقد عدة اجتماعات مماثلة مع مديرى العيادات والمستشفيات لمناقشة أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وتم طرح عددا من الحلول اللازمة لإنهائها لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

ترشيحاتنا