بث مباشر .. مباراة بيراميدز والجيش الملكي في الكونفدرالية 

بيراميدز
بيراميدز

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة بيراميدز والجيش الملكي في الكونفدرالية، حيث يخوض فريق بيراميدز مواجهة قوية مساء اليوم أمام ضيفه الجيش الملكي المغربي على استاد الدفاع الجوي الساعة التاسعة مساءا ضمن أولى جولات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى بيراميدز بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لكسر عقدة الأندية المغربية وتحقيق أول فوز في مواجهتها حيث خاض 5 مباريات سابقة فشل في تحقيق الفوز.

من جانبه يدخل فريق الجيش الملكي مملوء بالثقة بعد أن تصدر مسابقة الدوري المغربي بعد مرور 16 أسبوعا برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن الوداد و4 نقاط عن الفتح الرباطي.

ويستغل فريق الجيش الملكي ارتفاع الروح المعنوية من أجل إثبات تفوق الفرق المغربية على بيراميدز الذي فشل في الانتصار على أي فريق مغربي حتى الآن.

ويقود الفريق المغربي المدرب الهولندي فرناندو دا كروز ويضم أبرزهم ديني بورجيس من الرأس الأخضر وإيمانويل إيمانيشيموي من رواندا وبكاري ماني من السنغال وجوزيف 
كيدي كنادو والأمين دياكتيه من كوت ديفوار ولامبرت إيريانا من الكاميرون. 

يدير المباراة طاقم تحكيم من ليبيا بقادة معتز إبراهيم ويساعده عيسى عطية ووحيد الجهوي ومعهم عبدالواحد حرويدة حكما رابعا.

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الجيش الملكي المغربي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمد حمدي 

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس.
 

ترشيحاتنا